سيد العاشقين

السبت، 9 يناير 2016

يا تارك قلبي ومسافر بقلم / ا.د/ محمد موسى


يا  تارك  قلبي  ومسافر 
وأظل وحدي فـــي الليل البارد أتذكـــرك وأتحير
وأقول لنفسي ماذا يفعل الأن وهل غيري يتخير

وألوم نفسي أن تركتك تسافر بلأمس وحدك
وأعلم أنه فقط العلم هـــو من يستطيع أخذك

وأقول لقلبي الم يمل العلم بعد فيظل بجانبي دوماً ولا يسافر
وأعود أقول لنفسي لا تزعجي فهـو مــــن قبل رفض أن يهاجر

أنانية أنا أعلم ذلك ولكن كيف والشوق يكاد يقتلني
وماذا أفعل مــــن ذلك الذي هو مــن صبري ينزعني

وأقول لنفسي مرات هو ذهب الي بلاد الضباب 
وعاد الي أحضاني فهـو مشتاق لـي مهما غاب

حتى من يقولون لي شامتين هـو لن يعود
فمن سافر مثله أحـب العيش خارج الحدود

أرجوك عجل حضـــورك لي يا حبيب عقلي وقلبي
فالحياة لا تسمى عندي حياة بلا حضورك يا حبي

وأبكي من خوفي إن يصدق هذه المرة قولهم
وتعود أنت وتأتي اليَ وأضحك انا مــن كيدهم

وأقول ما أسعدني بحب قلبٍ جميل مثل قلبك
وأتمنى للجميع أن يعيش مع حبيبه حباً كحبك
ا.د/ محمد موسى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق