سيد العاشقين

الخميس، 23 فبراير 2017

أماني ناصف تكتب ....

مع. أشعاري
الحب العظيم جزء ثاني
ألا   أيها الحبيب
تفسر  لي  سرك  الرهيبا
شحب  وجهي  ووهنت قواي
ولم  يبق  لي سوي حبك عنيدا
وانهمرت  دموعي   وجفت مقلتاي
حتي  فاضت   نهرا  غزيرا
وأخذت  من دموعي  مدادا
لأكتب  أليك  شعرا  جميلا
ونفذ   المداد   ولم تنفذ
كلمات   حبي   بل  تزيدا
ولجأت   إلي  الله  ليرحم. قلبا
خلقه  في  جوف مخلوقا ضعيفا
وأشهدت  قلبي  علي  حبك
فلم  يأت  بسواك   بديلا
ومكثت  عاكفا   في  محرابه
حتي  كنت  فيه  الأوحد  أسيرا
ولم  يبق  لي  سوي  حبك
أعانقه  بين  ثنايا  الضلوعا
ليكون  لي بمثابه  روحي
أستنشقه  شهيقا  وزفيرا
ويكون  لي  خلدا  لم يمت
بل  يبق علي مر  العصور  طويلا
يملأ  الدنيا   لتفوح  به  عطورا
ويزيد   به  الهواء  رحيقا
ألا  أيها  الحبيب  لا تلومني
فما  يزيدني   من عشقك.
الا  هياما
وكل  ذنبي  أني  أحببتك حبا
أفاق كل  حدود  البشر
وأذاب   الحجر
اماني. ناصف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق