سيد العاشقين

السبت، 25 فبراير 2017

يسري مطاوع 📝

حوار مع حوريتي
...........................
أنا
أين كنت حبيبتي بجسدك عني ..
كم خاطبت روحك  التي هي معي..
وتحدثت لقلبك بين جوانحي ..
حبيبتي اليوم اشتقت لك جدا .
أعيدي وصلك وسماع صوتك
آه كم من  الحنين لك
***************************
 ...........................
هي
ابعد بحنينك عني
قررت الرحيل عنك
ﻷنك اخترت له غيري
حبيبي اليوم اودعك
صفاءقلبك لن يبقيني
وهيامك لن يرويني ﻷنك تركتني
.... ......................
أنا
أين ترحلبن بروحي
كيف هان عليك تجرحيني
والله لن أنام قريرا
وكيف أنام من أنيني
كيف تودعين حبيبك
وكيف حبيبتي تقتليني
............................. .
هي
انت هان عليك فراقي
وبدلت اسفاري
وسرقت أحلامي
أخبروني انك تعشق
ماأقساك كيف اﻷساءه
ألست تدري أني حوريتك
****************
أنا
ما عشقت غيرك
قدعاهدتك أني لك
أنت حورية دنيتي
وحورية جناني
ما زلت أحبك
واسألي سهري  لك
وأنغام ألحاني فيك
لك أغني ومعك تحلو
حبيبتي أيامي
******************
هي
صدقتك حبييبي
فمثلك ﻻ يعرف الخيانة
لكن قسوة البشر ألمتني
أرادو بعدك عني
أعلم أميري عشقك اﻷبدي أكيد
..... .......................
أنا
عودي فشوقي إليك بلا حدود
حطمت أسوار البعد وكل القيود
لن أتنازل عنك ولو مزقوني
ولو أحرقوني بأخدود
********************
هي
سأعود واحتضن الورود
فيها عطرعشقك المعهود
وأقبل هداياك وأشدو مع الكناري
اهواك ولن أحيا دون لقياك
.... ..........................
أنا
بك الدنيا جميلة
والورود ناضرة
عودتك عودة الحياة
وللعين الباصرة
يا نورعمري أحبك
وحبك إلهام الخاطرة
......................بقلمي // يسري مطاوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق