سيد العاشقين

الأحد، 26 فبراير 2017

رسالة الاعتراف ألأخير.... بقلم ابو حسام الأسدي



رسالة الاعتراف ألأخير.... 
مادمت أحلم والدنيا تقاطعني
سعدي تبدل حلمي الى سقمي.. 
كنت الهوى والروح لي سكني.. 
بعد رحيلك صار الحزن مرتحلي.. 
اني اخاف الحزن فيك ياوطني..
فقد كرهت حياتي منك يازمني..
يا انت حب رائع لي قدري..
دارت ألأيام أبكي في الهوى من ندمي..
ياشريك الروح تاج كنت لي..
قد رحلت تارك الحزن معي..
انني احتاجك مثل قلبي ودمي..
قد كفرت عندما تركتني..
كفر عاشق لعشيق لهواك ينتمي..
لم تمر أيام جسمي في بعادك مبتلي.
انني اعذرك ياحبيبي أملي...
أنت تاج مابقى عرش هواك وطريق محملي .
أبعدتك خوفآ عليك حاملآ كل الاسى ظلم لقلبي سكني..
سيدة الاقدار رحلتي كنت أراها في هواك عسلي..
في شفاء ضحك العمر وأسعد قال لي..
أقسم أليك ياحبيبي انني عشق اليك معك لن ينجلي..
مهما تاه العمر أسمك في دمي..
اينما كنت اسير تبقى انت علمي...
اطلب ربي رجاء ان تكون في حياتي الثانية تسكن معي..
اعذريني ياحياتي..
كان عشقي صادقآ هو انت كل دمي..
ظافر ضهد محمود الاسدي
أبو حسام الاسدي العراق بقلمي
الاعتراف الاخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق