سيد العاشقين

السبت، 8 أكتوبر 2016

وميات فتاة عفيفه بقلم /// عمرو شاعر ديني


(يوميات فتاة عفيفه)
8/10/2016......
بقلم عمرو شاعر ديني....
أنا فتاة في الحـب حره...
لم يتأثر بـــه ولو مره....
ولو يلــقاني شـابً بره...
وقال لن يكون ليـكِ دره...
وأعطـيكِ هــديةً أو هره....
علي أن يكون كلامً سره....
أقفل بابي واطلـعهُ بره....
..............................
فأنا جوهـرةً فـي حـجـاب...
وحينما اخرج أرتدي النقاب....
ولو عاتبوني كــل الإحباب....
وقالوا أرتدي لبـس جذاب....
كي تعجبي بعض الشباب....
فلن أتركه إلا في التراب....
فلن تحملونَ عني العقاب...
ومــن يـردنـي بِـجـلباب....
يدخل البـيـت مـن الـباب....
...............................
أنا لا اضع علـي وجهي المكياج....
ولا أتابع حـظـوظ بعـض الإبراج....
كي أخـرج مـن سجـني للإفراج....
بل أن في صـلاتي نورً كالسراج....
يضئ لي الـطـريق عند الإخراج....
وتلاوة قرآني عندي أجمل علاج....
ونقابي علـي رأسي أجـمل تاج....
ولو جأؤوني كل الـشبـاب افواج....
وتسـابقـوا علـي طلبي للـزواج....
وقالوا أتركي نقـابك بلا إنزعـاج....
فأرفضهم وأتسبب لهم فيِ إحراج......
........................................
أنا لســت بالنـقـــاب مـغـروره....
ولا أرتـــدي كـي أخــذ صــوره....
ولا أرتدي كي امشــي مبـهوره....
بل أنــا بنـقـابي أجــمـل حوره....
ونـقابي حيـاءً وسـترهَ وطهوره....
وطريقً اسـلك بهِ عــبر الدهوره.....
وهو نورً علي الصراط والمروره......
ويـجزيني بهِ الله جـناتً وقصوره.....
...........................................
أنا لــست أســمـع اغاني....
أو أشاهد رقصات الغواني....
فأعطي فرصة للشيطاني....
ليغويني بوسواس الاماني....
فأنا أحفـظ وأرتـل قرآني....
فهــو دسـتوري وبيـاني...
ومحـرابي أجـمل مكاني....
حينما أتـضرع للرحـمني....
يرزقني شفاعة العدناني...
وصحبـته فــي الجـناني....
................................
أنا لست في الهـوي فـتاة خـــــفيفه....
ولا يعجبني الغزل ولـستُ بســــخيفه....
أنا لا أسمـح لحب يجـعلني ضـــعـيفه....
بل الحلال يجعل الفتاة مكرمةً وشريفه....
أنا عن الحرام فتاة لا أري وعنه كفيفه....
وأنا لــست فــتاة مـعـقـدة أو مخيفه....
بل أنا أعشق مجتـمـعي وفتـاة الـيفه.....
وبعد الــزواج أنــا زوجـه لـــطــيفه....
فما أجمل من الحلال لا يصيبه تحريفه....
فأنا باخـتصـار فتـاة مـنقـبةً وعـفيفه.....
.........................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق