سيد العاشقين

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016

مرثة للندم بقلم //جمعه يونس // مصر العربية



مرثة للندم بقلم //جمعه يونس //
مصر العربية
استهلال 
( لو عادت بى الايام
الى الورا لن اكون غبيا 
ولن احبكم ابدا ....)

مرثية للندم
...............
كم كنت غبيا 
حين اشترت تعاستى
من اخوتى 
حين جمعت كل الاحلام
فى قبضة الوهم
كم كنت غبيا 
حين اشتريت
من احبتى ثمن غربتى بعيدا .
حتى تاهت نفسى مع الايام .
ولم اعد اعرف طريق العودة
لو انى مت بسم ثعبان 
او بعضة كلب مسعور 
فى احدى الطرقات 
لكان اهون علىً 
كم كنت غبيا 
حين احببتكم بكل ياس 
وتركتمونى فى ليل
الخوف والهواجس 
اترقب فى سهد وارق بلا نوم 
من اين تاتينى خناجركم 
لم اكن اعرف انكم 
ستلقون بى فى 
البئر السحيق 
او على باب غار مهجور
تسكنه الذئاب تطالنى انيابها 
تلوك جسدى 
وتتركنى جثة
ملقاه على قارعة الطريق 
يرقص
عليها الشامتون
وبعض من اهلى 
باى ذنب اطرد 
ذنبى اننى قد احببتكم 
حتى ادركتم فى قرارة انفسكم 
انكم قد ملكتمونى للابد
كم كنت غبيا 
حين كنت اظن
ان الوقت كفيل 
كى تفهموا
معنى الحب والتضحية 
حين اوقفت الزمن 
فسجننى الوقت
وانفرطت ايام عمرى ..
سهوا 
من بين اصابعى 
فصرت شيئا منسيا
ولاولا طول صبرى وحكمتى 
لكانت فجيعتى فيكم
كل يوم تكبر 
.....................
بقلم // جمعه يونس //
17 مايو 2015 
مصر العربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق