سيد العاشقين

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016

♥ و ♥ عشت ♥ الحب ا.د/ محمد موسى




 و  عشت  الحب 
ومحظوظة أنـا عندما وجدتك
وسعيدة أنا لمـا تمتعت بحبك
وأقول لنفسي لا أريد أكثر الأن مــــن حالي
فهذا الحبيب الذي جاءني هــو هدية زماني
وأقول ماذا تريد المرأة مــن الحبيب
إلا أن تجده لها دائماً ومنها وقريب
ورغم أنك تطوف الدنيا بحثاً عــن العلم 
إلا أنك وأنفاسك معي في كل ليلة وحلم
ورغم قولهم حولي هذا آخر مر ة ولن يعود
تأتي وتأخذني بين يديك ولا تنسى معي العهود
وتخطلت بيننا الدموع وأنت تقبلني
وتقول لي تعالي يا من لم تغيبي عني
فالله أرسلك لي حتى تحميني من الأحزان
وتجعلني أن أرضى عــن عمري وعن الأيام
شكرت ربـــي كثيررغم سفرك اً لوجودك
وكم كنت أتمنى بقاءك معي وخلودك
لو كان هذا هـو الحب لماذا لم أجده من قبل
ولم أعيشه مع غيرك وفقط لك تحـرك القلب
الحمد لله أن هناك في الدنيا من يعرف حقيقة حبه
وأزيده حمداً أن هداني إليك يا من ملكني قلبه
وفي يوم ميلادك أرسل لك وأنت بعيد أُمنية
ألا يحرمني منك ربي وسوف أجعلها لي أغنية

   ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق