سيد العاشقين

الخميس، 14 أبريل 2016

نجمة تحت الصفر*** الاستاذة يمنى الجوابري

نجمة تحت الصفر
اها اها اها
انا :- لماذا تنظر إلي هكذا ؟
طيف حبيبي:- إلا تعلمين !!
انا :-ل.ا
طيف حبيبي:- لأنك معشوقتي وسر هيامي.
انا:- ومن متى وانا معشوقتك ؟!؟!
طيف حبيبي:- منذ أن تقابلها على ضفاف نهر الحب
إلا تذكرين ؟؟؟؟
انا :- نعم أذكر حينها تعثرت ب تلك النبضة التي جذبني اليك ك نسمة بكل حنين.
طيف حبيبي :- هي نسمة لكنها كانت سهام عيناك تنغرس في وريد فؤادي ف تدفق الدم عشقا"في عالمي وصارخا" ب جمال وجهك الخلاب وقامتك التي تدور حول طيفي شلالات غرام وجدايل شعرك المنثورة على الكتفين تغازل روحي وشفتاك ميناء يرسي بها سفني.
اسمحي لي أن انعتك معشوقتك ؟؟
انا :-انا نجمة تحت الصفر.
وهل لك ان تعشق شيء دثرة ب الثرى؟
طيف حبيبي :- نعم .
إن لم أستطع ملامستك ساقبل طيفك ليل نهار.
انا :- انت تعذب روحك ب شيء سراب.
طيف حبيبي :- انا عاشق المغامرات.
انا :- لكني لست ب عنوان مسابقة .
طيف حبيبي :- أعلم حبي انت ملاكي وفجع فؤادي
ولا أريد غير ذالك
سأبقى على العهد مهما هبت عواصف الفراق من المسافات
انتي عشقي
وستبقي عشقي
انا :- شق النهار عتمة اليل واذا ب خيوط الشمس تداعب زهرة خدي وتتوجني ملاك حب غائب .
يمنى جوابري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق