سيد العاشقين

الأربعاء، 23 مارس 2016

عشق يتالم بقلم الشاعر المبدع منذر قدسي


عشق يتألم ..
...........
..........................
قد جاءني عشق
ٌ يتألم
طريقه بالعشق تعثر
مجروحاً كان يجري
كلامٌ بالعشق
تلعثم
قد تاهَ يهذي لايدري
قد كُسِرَ جناحه
الأيسر
ماعاد الصوتٌ يشجيه
ولا دموع العين ترويه
قد ضاع من الثغر
المبسم
والقلب أصابه نقب
قد مات حب عشتيه
قد مات الحب
الاكبر
ياقلبي يكفيك تصبر
جراحٌ بالعشق
تحمّل
قد ذبلت كلّ الأشياء
قد ذبل العشق
الأخضر
إني أعرفك سيدتي
وقرأتُ كلّ رسائلك
ماكان حبك
يبقى
ما عادا بخمرك
يسكر
ما هكذا كنت ارجوه
ما هذا كنت اتصور
قد اسودت كل
ملامحك
قد ظهر الدجال
الاعور
عفوا عذرا سيدتي
بالعشق كنتُ انا احيا
برسمك كنت أنا 
الاول
طبعت بالحب المنظر
لازال عشقي
يرسمك
وشعرا بالحب يكتبك
لازالَ قلبي يعشقك
ياذات المنديل
الاصفر
إن أردتِ أنتِ سيدتي
اعيد لك الزهر الاحمر
اعيد لقهوتك
السكر
إن أردتِ أنتِ سيدتي
أُعيد عشق قد فاتَ
اعيد لك حلم كانا
اعيد عشقي الأول
............................
.....
منذرقدسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق