سيد العاشقين

السبت، 26 مارس 2016

اعلان تمرد بقلم فتحي وجيه

....... اعلان تمرد .......
اعلنت تمردك . لانك ايقنت انك كل الحياه ...
اعلنت تمردك.. لانني بلغت في حبك منتهاه ...
ايقظتني من جميل الاحلام . الي سواد ليل وظلماه ..
واعتقدت انك بتمردك .. اوقفت عني شريان الحياه ...
........ .... ... .. ......... .......
لا يامن سكن الفؤاد فتمردا .. لا ...... وحق الاله ...
فانا الذي لن اقول (الخيل والبيداء تعرفني ). .وانما انا عبد لله ...
انا الذي لا يُذل له جار .. فكيف ان تمرد عليه من هواه ؟
من تعلم الحب ببيداء عنتره وعبل كانت من ترعاه ...
......... ........ ........... .........
انا الذي يوم غرق الحب . سبحت به . واوصلته لمرساه ...
ارقصته ورقصت به .. وعلمته معني الحياه ....
علمت المحبين كيف تداعبه . تلاطفه . تهوااااه ...
حتي انزوي الكل جانبا .. وشكوني لوالي الولاه 
وما انا بطالب مجد .. فما انا الا صغير الهواه ...
..... .......... ......... ............
واليوم تعلن تمردك . وتعتقد انك الحياه ...
فما الحياه عندي بعزيزه .. ولا ابغي سوي رضي الاله 
فتمرد كما شئت .. فما انت بشريان الحياه ...
ما انت بشريان الحياه ...
فتحي وجيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق