سيد العاشقين

الخميس، 31 مارس 2016

تدرين اني اخاف عليكي**** بقلم محمد الثبيتي

تدرين إني أخاف اقول اني عشقتك 
و اخجل واتوه ببحور عيونك و ف بحر عشقك
و اذوب واضيع و النبض يرجف يرتجل و بنفسي اقول ... اني احبك
يا طير جميل طاير بعيد عالي شفتك .. يقولوا زين يقولوا شين انا همي حبك
طبعك اصيل وصفك جميل ....

وشلون يصير نيل الوصال .. يا ورد كادي
شلون اروح و شلون اعود اعطيك عهود شلمشكلة لو يوم تنادي
شلمشكلة لو كنت انا صامل عليك و انك تكون مرهون لعشقي ... ولودادي
ويش خلى شمسي بنور عيونك تنجلي ويش خلى غيمي في وصوفك يبتلي ارحم جهادي
حاكيني قول راضي فقلبي يضم فيك ضي القمر
عجل علي اروي لي ريق جف لرضاك قليبه انصهر
و ان كنت دوب توك دريت عشقت فيك ثغرك و فيه كل الدرر
تعال و سوم خاطر شراك شرواك ف الدنيا يكون احلى قدر
و ان كاد لك كايد بكيد اكون لك صخر و حديد ادفع عنك كل الخطر
و اني لك ابقى حبيب واكون وفي و اصون عهودي في هواك طول العمر
بقلمي

جده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق