سيد العاشقين

الخميس، 24 مارس 2016

كل كلامك عندي مباح بقلم فتحي وجيه

 كل كلامك عندي مباح ..
تكلم قليلا . تكلم كثيرا .
.......... فكل كلامك عندي مباح ..
غردقريبا . غرد بعيدا .
........... فليس في قلبي منك جراح ..
دمر ليالي . امحو سنين ..
حطم حب . اهجر حنين ..
احكي حكايا لكل الناس ..
اكسر قلبا احبك باخلاض ..
او اكتب كتابا وصب اللعنات ..
اشكي عذابا ولوعه اهات ..
هدد بهجر اوحتي بعاد ..
حب جديد . اوعشق وسهاد ..
تكلم قليلا . تكلم كثيرا .
........... فكل كلامك عندي مباح ..
.............
فمهما فعلت . قلبك رقيق ..
ابيض ناصعا مثل الزهور ..
صافي رقيقا كما العصفور ..
طفل برئ . يلهو وينسي ..
ينام غاضبا . يصحو . ينسي ..
يحمل قلبي لك السماح ..
وكل ماتفعل عندي مباح ..
ويكفيني نظره كل صباح ..
اعيش عليها حتي الصباح ..
اوقبله علي الجبين تحيني ..
لهموم القلب تنسيني ..
تكلم قليلا . تكلم كثيرا .
فكل كلامك عندي مباح ..
.......... كل كلامك عندي مباح ..
فتحي وجيه ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق