سيد العاشقين

الجمعة، 25 مارس 2016

جوال بقلم منصور رسلا ن


ا((جوال))
الو مين معايا؟
انا: انت مين؟ انا انت مش عرفنى؟
صمت بره صغيره من الوقت افتش فى حالى
لعلى اعثر عن صوتها فى بالى
فلم أشعر انها مرة يوم بى خيالى
قولت: لها من انت يامن حيرت افكارى؟
من انت: يامن اضعت منى الصمت 
وانا فى لحظات الهامى'
قالت: انا من عشقتك من دفاتر اشعارك
وسهرت طول الليل انجى ف أفكارك
لعلى اجد أمل للوصول إلى أحلامك
فانى لك عاشقه إزوب فى الحان كلامك
قولت: لها سيدتى انا رجل لا أجيد غرل
النساء فاريحى نفسك واريحى جوالك
قالت :انت يامن سحرتنى باعذب الفاضك
يامن خلقت منى مجزوبه إلى زاتك
أم تريد أن تبخل على بكلماتك
قولت: لها ماضير اننى لا أجيد الحديث
عبر الهاتف الجوال'
قالت: ويحك أيها البخيل المغرور المحتال
ليتنى ما قراءة لك ولا عرفتك بأى حال'
قولت :لها سيدتى الشعر يأتى إلينا
بالهام يأخذنا ويبحر بنا داخل أعماقنا
فيحدث لنا البيان اذا كان عشق عشقنا
واذا جاء حزنا حزنا وقلنا وصورنا
واذا جاء فراق ابدعنا واحزنا
والآن قد جاء موعد الفراق فرقنا
سلام غاليتى لعل نكون احسنا
منصور رسلان25/3/2016فى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق