سيد العاشقين

الأربعاء، 8 فبراير 2017

بها أعتزل بقلم عدنان الحسيني 2017/2/7م




(((بها أعتزل)))
بها أختم مضمار وجدي وأعتزل
بعدما وجدت فيها تحقق اﻻمل
فنيت العمر من قبل ظهورها
تيها ولم افهم ماذا يعني الغزل
جاءتني دون سابق وعد أحدده
فساد اللقا همس عفه الخجل
هي البدر يشع بعتمة ليلي
يسري على ضؤها المرتحل
تغيب باﻻفق خطوات مشيتها
ثم تاتي ما في خطوها الوجل
فﻻ تود مفارقتي وﻻ انا اهوى
كﻻنا بقيد صاحبه مكبل
يعنفني البعض في حبي لها
وأقنعتهم إنها مهرتي التي أتخيل
مامر يوم اﻻ واتت حبلى منها
اﻻخبار تحملها بشرى لي الرسل
اﻷ وطول المدى بالبعد أقدح
قريحتها تكتب شعرا جله جزل
انا الذي اورقت عودها نضرا"
وغدت باﻻزهار اغصانها تتكلل
وتريني ابهى حلة ارتدتها صباحاً
وغيرت بدلتها عصرا" بها تترفل
كانها الطاوس حين يفرش ذيله
او طير قطا بمرج اخضر يتنقل
وتريني عنقها الثلجي أزاحت
عنه شعرها الذهبي عليه يظلل
وانا على الصور صرت فحما
بأية لحظة بجذو النار أشتعل
هي سلمى كأن نساء اﻻرض وحور
العين من طينتها الله يصلصل
وجائتني من تريد بديﻻ لها
فكيف وحبها بالقلب متغلغل
انا منها ولها ودمي بدمها انمزج
فكيف الدم بعد المزج ينفصل
بقلم عدنان الحسيني 2017/2/7م
نهار الثلاثاء الساعة 5:44 /العراق/بابل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق