سيد العاشقين

الجمعة، 24 فبراير 2017

((لجمالك واهبها) بقلم عدنان الحسيني 2017/2/24م نهار الخميس الساعة 5:50/العراق/بابل



((لجمالك واهبها))
كتبت قصيدة للجمال واهبها
تاملت محياها طويلا حين أكتبها
غيداءة تفردت بالحسن مﻻمحها
حين إذكر الشمس احسبها
ليت تهجع السمار نياما
وبشبكات التواصل أبدي أخاطبها
وجاءت تكاتبني بدردشة قصيرة
ليت أفرشة أريكي لك أوضبها
وليت شفاهي رضابك يرطبها
وليت لك بحمر الشفاه اخضبها
وليت اختلي بك نهارا بكامله
حتى يحين من الليلة مغربها
اوليلة امضيها بهمس الوجد
حتى تغيب من اﻻفﻻك كواكبها
واسقيك كوؤس الخمرة بشفاهي
فﻻ ترق خمرة بعتق رضابها
انا انثى ساخنة إن ﻻ مستني
وطبقات صقيعك حرارتي تذوبها
انا أنثى اعد بالف انثى بالنسوة
وليس كل أنثى مثلي تحسبها
انا أنسيك أبجدية اسمك أن
بدأت خمرتك من فمي تنخبها
انا الدنيا فيا تجسد شكلها
واعلم جيدا انت للدنيا تحبها
انا أنثى جموح فاياك تحاول
تروضها اوتعتقد قسرا تحجبها
انا الرياح ألويها ان جاءت تصارعني
وبراكين اﻻرض خطو اقدامي يرهبها
انا غزالة الراوبي والغيطان مرتعي
وانا آﻵرام الي يرجع كحل أهدابها
أنا ان أطبقت فاهي بفيك
أسكت انفاسك ولعابك انضبها
فﻻ اصوات هممة وﻻفحيح حمحمة
وروحك فوق طود نهداي اصلبها
بقلم عدنان الحسيني 2017/2/24م
نهار الخميس الساعة 5:50/العراق/بابل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق