سيد العاشقين

السبت، 8 أكتوبر 2016

حواء.... فاطمة الزهراء.





حواء....
لست امرأة ككل النساء....
لست مجردة وردة عابثة بلغة الحب الحمراء....
لست نغمة للانتشاء...
لست قطرة ندى عابرة...
لست همسة يهيم بها المساء....
لست اميرة الشعراء...
لست نازك الملائكة ولا مرثية الخنساء...
لست رابعة العدوية....
لست لوحة يعبث بها كل فنان على ضوء السماء... 
لست نايا تعزفه متى اردت وتتركه متى تشاء...
انا الوطن...
انا العزة ...
انا الكبرياء...
انا مدينة النور...
انا فيلق الحق....
وكتيبة السلام...
انا حرف ثائر علي عبث الشجن....
انا الروح...
انا النبض...
انا البداية...
انا رحم الامان....
انا بداية الانت...
انا البوح انا الصبر انا الكتمان....
انا امرأة نبضها عطر ثورتها نار...
لست مجرد نوطة حائرة... انا ملهمة الاوتار...
لست تائهة ...
انا عنوانك والاقدار...
لست ورقة عابرة تذيبها الامطار....
انا الوجود...
انا الوطن.
فاطمة الزهراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق