سيد العاشقين

السبت، 8 أكتوبر 2016

{ سانتظرها طول العمر } روي دروباني 1




{ سانتظرها طول العمر } روي دروباني 
1
قالت لي غاليتي بأنها آتية . . . سأنتظر 
و قالت بأنها حبيبها غير ناسية 
سأنتظرها طول العمر 
حتى آخر ثانية 
غاليتي لا تكذب 
و ليست بحبيبها غير مبالية 
غاليتي تحبني كثيرا 
وعدتني و أقسمت لي 
بأنها لوعدها وافية 
كانت تخبرني بضحكتها 
كم هي راضية 
2
قبل ان ترحل أمسكت بيدي 
و غرغت عيناها 
قبلتني و مسحت دموعي 
عن خدي بشفتاها 
شدتني إلى صدرها 
ادخلتني إلى قلبها 
سقتني من حنانها 
و وعدتني بالرجوع 
أحبها أحبها كثيرا 
يا رب 
حقق لي أمنيتي 
و أرجع لي غاليتي 
أناجيك يا ربي 
و كلي خشوع 
أناجيك من كل قلبي 
يا رب 
بالسجود و الركوع 
غاليتي أخبرتني بأن 
لا مكان للأحزان بيننا 
و بيت الفرح بيتنا 
و درب السعادة دربنا 
و من المستحيل أن نفترق 
و الهجر ممنوع 
سانتظر غاليتي 
في أكثر مكان احبته 
سأنتظرها كل يوم على 
نفس الموعد الذي حددته 
و على ذات المقعد 
الذي من ظلها مصنوع 
سأنتظرها من شروق الشمس 
حتى غياب القمر 
غاليتي اقسمت بحبها لي 
و وعدتني بالرجوع . . . . . . . . . 
روي دروباني . . . . . . . .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق