سيد العاشقين

الأربعاء، 6 أبريل 2016

هكذا سوف تراني ****بقلم / وهاد الطاووس وجدي إبراهيم مصطفى

هكذا سوف تراني 
****************
إختصرت فيك أناتي *
وحطمت كل الأشياء *
إختصرت فيك أهاتي * 

ونسيت إسمي وهمسي *
أصبحت أنت يا أنا *
الداء والدواء *
أستكشف فيك تكويني *
في ليلة عرسي *
فلا ترى عيوني سواك *
تحت قبة السماء *
أحتوي بأنفاسي هواك *
ويشتاقك أمسي *
أحلم بك وأنا بين يديك *
وأذوب فيك عند اللقاء *
تراقص أقدامي *
وتعبث بجدائل رأسي *
ألملم أشلاء حروفي *
من بين الأسماء *
أستخلص منك آهاتي *
وفيك أونسي *
أمزق ثوب حيائي *
وأمنحك عهد الرجاء *
يا من نصرك الله *
علي عبسي ويأسي *
أنا لحظات تتجدد *
في كل مساء *
كتبت إسمك بمداد دمي *
وإشراقة شمسي *
لتكون أميري *
ترغبني من دون عناء *
تخليت عن كل عنادي *
ووهبتك نفسي *
يا أنت أنا قدرك *
إن شئت ، أو لم تشاء *
*********************
بقلم / وهاد الطاووس 

وجدي إبراهيم مصطفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق