سيد العاشقين

الأحد، 3 أبريل 2016

فراغ**** بقلم ابو حمزة الفاخري

فراغ...
هذا الكابوس الذي يجثم فوق صدري ليل نهار
هذا الفراغ...
يشعل صراعا ما بيني وبين نفسي...وبيني وبين الآخرين
الفرغ....
هذا الزمن اللامحدود...والمكان المحدود...وما بينهما تضيع قرارة النفس
هذا الفراغ...
يلفني اينما حللت...مع كثرة وسائل الترفيه...وكثرة الأشخاص والأماكن
الآ انها كلها تجعلني ضائعا ...متخبطا بين أمواج الفراغ
انظر للنهار فأجده فراغ..
أسكن الليل...فيطردني فراغ
ارمق السماء بناظري...فيرتد اليّ مصدوما بحاجز الفراغ
أسبح في عتمة الليل....فلا أتعثر الا بموجات من الفراغ
أشاكس الناس فيردعني عنهم ...فراغ
فراغ...فراغ...أصبح كل شيء في هذا الوجود شعاره الفراغ
فراغ...كلمة تجعلني انطوي على نفسي وأصارعها
فبيني وبين نفسي تضيق دائرة الفراغ...
فالمكان منعدم...ولا يبقى مفتوحا امامي الا الزمن
تسير فيه نفسي داخل نفسي...
ابو حمزة الفاخري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق