سيد العاشقين

الأحد، 11 سبتمبر 2016

سجن الصوره بقلم علي الحُسيني





سم الله الرحمن الرحيم بعنوان - سجن الصوره - وقف عاشق امام صورة من احب من سنين - فقال - ألا فاخرجين ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------ ما زالت ذكراكي والحنين -------- فهل تعبئين وهل تدرين ------ انكي الحُلم ووجع السنين فيا قبلة الهوي واغنيةَعلي شفاة السنين ------- هل تعرفين كم مزقني الهوي -------- كم مزقني الحنين ------- سجينة انتي في الصوره ----- وانا في هواكي سجين - ------دامت تلك العيون والشعر اللجين - ------ وإن مت فأ بقي وتذكريني -------- لن ابرح يوما عن هواكي أو استكين ---- كم طعنتني خناجر عينيكي والحسن المبين -------- فالصوره كما في احلامي لا تعبئين -------- انظر إلي عيناكي إلا إلي عيناي فانظرين -------- يا سجبنة الصوره ألا تخرجين -------- هل ما زلتي كما انتي أم غيرت فيكي السنين - فمهما تعيرتي سيظل بريق ------- عينيكي يغوي السنين ------ فهل تذكرين عذاب هوانا وتقلُبي في العاشقين --------- أنا الأطار قلبي كُلما ترحلين --------- طفلتي ها انا علي باب هواكي أطرق الباب بكل عنفوان الحنين ---------- قد أصبح الحب كهلا لم يعد شابا أوجنين ---------- قتلني الشوق لعينيكي------------ فحطمي الطوق واخرجي واسمعين ------- واتركي الصمت ومدي يداكي ولي فانظرين -------- اراكي من السواد ارتديتي ----------- أ رداء حزن ارديتي --------أم انكي من الناسيين - وانا الناسك في هواكي فهل ترين - وفي ايام مضت كم حلقنا معا معا طائرين ------ في الهوي نبني اعشاش الهوي ونستهين - بما خبأته لنا السنين -------- كم ضحكنا وكم سعدنا كم ظننا أن الهوي عهدا مكين - كنا حالمان لا ندري ------- تقلب الايام أوغدر السنين - ثم كنا كشطين فرقت بينهما الدموع ------------ رحلت أنا وبقيت في الصوره للبحر تنظرين ----------- فها قد عدت فانظري نحوي تعالي --------- واتركي البحر وانسي زمنا عنين ------------ وتذكري هذا الذي من هواه لا يكاد أن يبين ----------- أنا الذي سباني هواكي فانشدت للحالمين ----------- -- أنا الحاج اليكي في كل يوم الف عام خالدين ------ انا الذي لعينيكي بالحياة ادين --------- فإن هم كفروا بكي أو أنكروكي ------ لم أكن يوما من الناكرين ------- - ازين قلبي بهواكي وبدين عينيكي أدين ------------- - فأخرجي من الصوره -------- اقسمت عليكي بالهوي ألا تخرجين - لستي صوره وأنما انتي جنه للناظرين ---------------------------------------------- علي الحُسيني
صورة ‏علي الحسيني‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق