سيد العاشقين

الجمعة، 9 سبتمبر 2016

غرامنا مستحيل بقلم رشا عادل بدر




غرامنا مستحيل
لاتخادع نفسك 
و اعترف 
بالحقيقة
ساقتل اليوم كل 
احلامى البريئة
سأتألم .....وينزف
فؤادى كل....لحظة
ودقيقة
لاتحسبنى بلا مشاعر
ولا احاسيس
...... رقيقة
غرامنا مستحيل
مهما كانت احلامنا
بسيطة ....
لست لى .....
اعلم ذلك ....
فلا تلمني لكونى 
صريحة
حب عمرى انت
وعشقى الابدى
معك....فقط 
اكون .....سعيدة
لكننى سئمت من 
الفرحة الزائفة
وتمنى النفس باحلام
واهية....
ابتعد....لاتقترب...
فاتراجع...و استسلم
واكون لهذه النظرات
من جديد ....اسيرة
ابتعد ....كلما تستطيع
فلا وجود معك
لجياة كريمة
كيف سانظر بمرآتى 
وانا اخدع نفسي
لست من حقى
اابنى فرحتى على
تعاسة
اخت شقيقة......
ليس طبعى ....
ليس قلبى ملكى....
لكنى ساطيب مع 
الوقت وتندمل جراحاتى
العميقة
سافيق قلبى ....وافيق من
غفلتى ....
قبلما لاينفع الندم ولا البكاء
ولا الانتحاب ...
سيعيد لى كرامتى 
السليبة
نعم ....لا وجود
لى فى
حياتك .....ساختفى
للابد فلا تنتظر
الرجوع
مهما ذرفت
الدموع الغزيرة
لست انا
هذه الفتاة التى
تسرق رجل اخرى 
لتكون سعيدة
سابعدك حتى عن 
خبالاتى....
ولن افكر فيك 
بليالىَ
حزن ....طويلة
لا تدن منى
وتنظر الى
بهذه النظرة
الجريئة
اذهب الان
لا تعد لاجلى
ساقتلع حبك
من حدائق
القلب العميقة
سادمى نفسي
واعذبنى
هذا جزائى....اغرق
ببحر همومى
الكثيرة
وداعا.....يامن كنت
حبيبى
ساودع اليوم 
كل لمساتٍ
رقيقة
حتى الذكرى
سامحوها 
وابق غريبة
بداخلي فهذه نهاية 
الفرحةالسلبية
لا عيش لى فى الظلام
الفت النور ....
ستولد مع اشراق شمس
اليوم القادم احلامى
الجديدة

بقلمى رشا عادل بدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق