سيد العاشقين

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

أين أنت بقلم الشاعر حسين ملحم




سفر القلوب
القصيدة الحادية عشر.. أين أنت

أنا اشتاقك في لوعتي
احتفي بالزفرة تلو الزفرة
أذكرك...
تجمعين قبلاتي
تتدلى من خزائن عطوري
تعلقين تنهيداتك
كربطات عنقي...
تعانقين غضبي بلمسة
تخترق ضلوع إعيائي
تنسل في وحشتي
تجالسها... تواسيها...
فأين انت؟؟

أنا أتلاشى في وسادة حروفي
أجن في أبجدية حنيني 
أهجأ رسائلك الصفراء 
المرمية فوق رفوف العشق.
أبتاع من دفاتر الماضي
أسماء نساء....
لكنك... وحدك محوت الأسماء 
مزقت قلبي....
فصار كل جزء حرف منك 
يوقد النار في أشلائي
يوقظني من سبات أحلامي
لكن.... اين انت؟؟

أنا رحلة غابرة
عبرت صحراء اشتياقي
لكنك... اينعت في الرمل
وردا"... حنينا"..عشقا..
انا ارض قاحلة 
زرعت القمح في غفوتي
امطرت انفاسك مطرا"
في مواسم الجفاف
فماجت سنابلا"
في مواسم اليقظة...
لكن.. اين انت؟؟

انا... والحنين اليك يقتلني 
عودي... وعانقي غضبي
اخاف ان انقلب موجا"
هادرا"... في بحر الزمن
الا ليتك تصيري الزبد
بثوبك الأبيض تهدئين روعي
تتوجين موج صخبي
بتاج الحب... 
فتموت انوائي
الا ليتك يا امرأة
تحرقين شتات افكاري 
وفي بور الوجع 
تغرسين نبضك
يخاوي جذوري 
فلا يبقى للخيبة اثر...
لكن.... آآآه... 
أين انت؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق