سيد العاشقين

الأحد، 4 سبتمبر 2016

روي دروباني يكتب (( هل هذا الذي بيننا صداقة ))

{ هل هذا الذي بيننا صداقة } روي دروباني
رغم جرأتي و قوتي أمام السيدات
لا أعرف لماذا ضعفت أمامك أنت
دون غيرك من النساء
و لماذا صرت أغار عليك
من سلام الأصدقاء
و لماذا أصبحت أتمنى أن يعاملك
كل الرجال معاملة الغرباء
 و أن تكوني في أعينهم
تمثال امرأة لا تستحق المغازلة
و لا يتقبل الإعجاب و الإهداء
لا أعرف لماذا اتغير
كلما لمحتك في أعينهم
و أحقد عليهم إن شكروك
بإبتسامة المعجبين
أو اسمعوك كلمة حب
أو أشاروا نحوك بإشارة إغراء
ماذا تسمين هذا يا صديقتي
هل هو جنون مني عليكي
أو أنانية مني تجاهك
لأني لا أريد أن اتعدى معك
عن حدود الأصدقاء
لكني أريد ان أكون وحدي معك
في النهار و المساء
أريد ان أكون الوردة
المهداة إليك و عينيك الإناء
أريد ان أكون أنا أرضك
و وطنك و بحرك و السماء
هل هذا تعدي على كوننا أصدقاء
أريد ان تغضبي مني أنا
و تثوري بوجهي أنا
و أن تبتسمي لي وحدي أنا
أريد أن ترفضي الجميع
و تتقبليني أنا كما الكوب يتقبل الماء
و تفرحي لي كم الطير
يفرح لطيارانه في الهواء
هل هذا الذي بيننا صداقة
أم يتعدى حدود الأصدقاء  . . . . . . . . . .
                  روي دروباني  . . . . . . . . . .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق