سيد العاشقين

الأحد، 4 سبتمبر 2016

فتحي سالم يكتب (( اصداء بلا صوت ))

اصداء بلا صوت
......................
 ان تنظري داخلي فهناك عاصفة
 وهناك وقت وظمأ ينتفض
                وهناك
 اسئلة لها من ذاتها اسئلة...
وهذا انا صمت لسانه ﻻيسكت...
وعين تحدق بعماها وﻻ تلتفت....
وبين غربة يلفني بؤسها...
وحياة تتمرغ في يأسها ...
امضي والخطى الكسلى ينكرها دربها...
وان استفيق من كابوس مولدي ووجودي
 يحتويني وجعي وتدهمني غيوم حدودي ...
      فأشرب السكون واعتلي ذكريات
 ممزقة افتش بين رفاتها عن اماني
                  مبعثرة...
علي ادرك من ظلال ظلالها ظﻻل...
او اجد في بقاياها ما يبقيني مع موتي
              على اتصال
ﻻتستغربي جموحي وﻻتاسفي
            لغائرات جروحي
فأنا اذ طلبت فيك الحب كان يهزني
           اليك مني  قلب....
قلب شقي عمره باحلام ثكالى
وادمت صبوته امال كسالى...
فتوالت عليه احزان واحزان ...
وتقلب بين امتهان وامتهان
فﻻ شروق قد اغرى نبضه بالشروق ...
وﻻ غروب ادنا منه حبا اليه يتوق....

   ﻻتعجبي اذ تعجبي
  فقد قضيت عمري
         احارب عمري...
ضائعا في  مغرب امسي
 متغيبا عن شروق يومي
 متهيبا من فجر غدي....
.اتأخر حين يحرو بي ان اتقدم....
واجمح للامام حين يفترض
        بي ان اتأخر..

.نقيض انا بين سواد وبياض ....
اسير انا بين ليل ونهار...

مأساتي انني ادرك حجم
 ذاتي وذاتي تنكرها
 حياتي قد ادركت انني لست
        اهلا لاحيا لها حياتها

ببساطة انا مبعثر فلملميني ...
وتائه فحاولي ان تجديني
وغريق فعودي وانقذيني!!!
......
فتحي سالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق