سيد العاشقين

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

_ورقة عاهرة أنا بقلم سلطان القلم حسن رياض





_ورقة عاهرة أنا _____
ورقة عاهرة أنا 
أمارس الدعارة والبغاء 
في دفتر الماخور 
اغمس قلمك في الدواة 
ودعه ينزلق بين فخدي 
سطوري 
ويمارس دعارة الكتابة 
بحرفه الزاني 
يضاجعني بوحشية 
لألد له نصا لقيط 
أنا الورقة العاهرة 
مهنتي مومس مسجلة 
في أحوال الأدباء 
أضاجع بشراسة 
وتمزق أحشائي 
وترمى في نفايات النسيان 
ضاجعني الكثير من ثوار الكلمة 
حبلت وأنجبت عظماء الكتب 
ومنهم حتى اللقطاء 
ويا وحي من زنا 
الحروف حين تنخر سطوري 
وتحول بياضي بدني إلى سواد 
عاهرة وتحتفظ بكل القرارات 
عاهرة وتكتم أسرار الزعماء 
وآه من ذاك الذي يعشقني 
يضاجعني حروفه تأسرني 
كلماته تشعرني بنشوة 
يهيجني يجعلني في قمة النشوة 
حين يدوس كبريائي 
يخربش مشاعري بمتعة القوافي 
أكون تحته هائجة 
مترنحة مستسلمة لرغبته 
يشعر مشاعري 
ويهز أحاسيسي 
ينثرني يمزقني 
يحولني إلى أشلاء 
يلدني قصيدة فيحاء 
عاهرة وأكره من يدنسني 
من يفرغ بين فخدي سطوري 
عفن قلمه المتصابي 
يغتصبني رغماً عني 
ويتركني متهالكة على الرف 
أو مرمية في سلة المهملات 
عاهرة ولن أتقاضى أجري 
على ممارسة البغاء 
في ماخور الدفتر 
من لا يقدرني 
أبقى عرضة للاغتصاب 
بالجبر والإكراه 
وأنا من سن على أديم جسدي 
الناموس بنوده ولم يحميني
من نزوات أوباش الكلمات 
وتركني أضاجع في المواخر 
بوحشية الجناة 
دون مراعاة لمشاعر ورقة 
ولدت صفحة بيضاء
_______________
سلطان القلم حسن رياض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق