سيد العاشقين

الثلاثاء، 19 يوليو 2016

انت لي بقلم روي دروباني



{ أنت لي لو الكون كله إنفجر } روي دروباني 
1
من اطفىء القمر 
من أسدل الستارة و أعلن الخبر 
من أنهى قصة حبنا الجميلة 
و علقها على أغصان الشجر 
من قرر السفر 
من منا استسلم للقدر 
أهو خوف من البشر 
أم مجرد تغيير لاوراق الشجر 
اخبريني يا اغلى الناس 
لا تسكتي أو تبدأي بالبكاء 
لن أرضى أن يكون لقائنا 
اليوم آخر لقاء 
لن اسمح لحبنا الكبير أن يحتضر 
لا تغمضي عينيك بوجهي 
انت لي رغم حماقة القدر 
انت لي لو الكون كله انفجر 
جميلة جدا أيامنا 
و جميلة جدا أحلامنا 
الم اهديك الف وردة 
و اهديتيني بستان زهر 
2
غاليتي كم مرة تمشينا 
على شاطئ البحر 
و كم مرة حملتك حتى يغار منا الموج 
و يضرب بغيرته على الصخر 
و نضحك و نقول له 
أيها الموج نحن عاشقان هيا اعتذر 
انا أحبك جدآ الم يخبرك النهر 
الم يخبرك أن حبنا 
في هذه الحياة من الله أمر 
الم تخبرك الأسماك أن 
حبيبك لك لآخر العمر 
الم تضحكي على ضفافه 
و ترسمي على وجه الماء 
ابتسامة شكر 
3
أنا أحبك جدا ألم تخبرك ليالي السهر 
كيف كانت النجوم تحرسنا 
حتى بزوغ الفجر 
و كيف كنا نراقب 
دوران الأرض حول القمر 
و كيف كانت الشمس تهرب
من القمر و منه تعتذر 
الم تخبرك النجوم أننا 
العاشقان الوحيدان الذان تنتظر 
4
حبيبتي أنا أحبك جدا 
و حبنا مستحيل أن يندثر 
حبنا مستحيل أن يستبدل قصره بقبر 
و مستحيل و صعب و مؤلمة جدا 
أن تكون نهاية قصتنا نقطة على السطر 
انا أحبك جدا يا اغلا الناس 
لا تسمحي للاحزان أن تستعر 
لا تسمحي للدموع في أعيننا 
أن تدخل و تستقر 
حبنا الكبير لا يستحق القهر 
لا يستحق أن ننحره أو ندعه ينتحر 
حبنا الكبير اوجدانه نحن 
و لم يكن ولادة سحر 
حضناه نحن حرام علينا 
أن نلقيه في البئر 
5
إن هذا قرارك الأخير 
لن أقول لك الوداع 
سأقول لك عليك الإسراع 
في الرحيل 
لأن اللحظة التي ترحلين فيها 
ستجديني معها رجوعك إلي انتظر . . . . . . . . 
روي دروباني . . . . . . . .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق