سيد العاشقين

الأحد، 31 يوليو 2016

المرأة و الأرنب * روي دروباني

 


{ المرأة و الأرنب } روي دروباني 
كنت أعرف بأني 
إذا احببتك ساتعب 
و بأني من كل
قرارتي ساسلب 
كنت على يقين 
بأن جميع النساء 
لهن ذات المذهب 
و الحبيب الذي 
يأتي اليوم 
غدا سيذهب
و بأنهن عند تسجيل 
أول هدف سيغادرون الملعب 
كنت أعرف بأن 
شفاه جميع النساء 
سم قاتل 
لمن يقترب منهم 
أو معهم يلعب 
أنا يا سيدتي 
كنت متأكدا 
بأني لن أستطيع 
أن اقاوم نظراتك 
أو من اني أضع 
يدي بيدك 
و من سمك اشرب 
و بأني ما أن أدخل 
محرابك ساصلب 
و بأني بعد انتهاء كل جولة معك 
لن أستطيع أن اهرب 
كنت أعرف بأن 
تمزيق جسدي باضافرك 
لشهوتك مكسب 
و بأن وجهك الملتهب 
لا ينطفئ و اهاتك لا تتعب 
و بأن إفراغ حمولة سفينتك 
داخل مينائي 
سيهيج البحر أكثر 
و يثور و يغضب 
كنت أعرف بأني 
فريستك الشهية 
و بأني سوف ادخل 
حضنك مثل الأرنب . . . . . . . . .
روي دروباني . . . . . .
Like
Comment

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق