سيد العاشقين

الأربعاء، 4 مايو 2016

قطعه من السكر ****بقلم عاطف نور

----- قطعه من السكر -------
==================
:
يا مياس الخُطى شبيه الغزال
يا ابو الخد وردي وغمازه وخال
من خطوتك تميل الأرض تحتك
و بالأخبار يعلنوها وقع زلزال
ما يعرف ريختر أن الزلازل منك
وقالوا بالأبحاث مليون أحتمال
الوحيد أنا اللي عارف سرك
وأنا اللي أحتارت معي الأقوال
أريد مُعجم لُغه يوصفك كُلك
أنا تعبت أدور و ما فيهُم مجال
أريد أتغزل و أبتدي من شعرك
لين أوصل أبعد من رنة الخُلخال
معزور أنا ما شايف أبد مثلك
أة يا ابو الرمش ساهي و قتال
أي رمش يا ناس والله دا رمشك
مُجرم حُب و جاني و مُحتال
أشلون مع الخطوه يهتز نهدك
وأشلون أغُض الطرف والله مُحال
توصلني كهربا مصدرها عندك
وأنا رهيف القلب سريع أشتعال
طعم العسل مسروق من شهدك
و ريقك أشهىٰ من أشهىٰ زلال
يغير ريح الورد لم(ن) يشمك
م أنت لعطر الورود آيه و مثال
حتى لو بس تلامسني بيدك
دق القلب فيّ يتخطىٰ الأعتدال
أأة لما أحاكيك و أستنىٰ ردك
ولما أسمع ردودك أنسىٰ السؤال
و أأة أأة لما ترضىٰ و أنول ودك
وينها معاني لوصف الوصال!
يبتسم الكون لما بالحيل أضمك
والقلب يتنقل بين يمين و شمال
من حق القصايد تتغزل بثغرك
ومفروض كلامك يتغنىٰ بالموال
البحر منك غريق وضيعهُ شطك
مُختص ولع أنت وأستاذ الدلال
مساكين اللايمين ما يعرفوا أنك
قطعه من السُكر و لقليبي حلال
:
:
بقلمي. عاطف حارس نور
04.05.201
6

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق