سيد العاشقين

السبت، 21 مايو 2016

نور تستبيحني صمتها . بقلم . عيسى حداد

نور تستبيحني صمتها.................
تطرق الوجه الخجول
وتذبل عيون من رماد
تكتحل الرموش من شوك
وتصب جامة غضبها علي
تنتهر قلبي
وتلعبه الحجلة
وتضم مخرزها بعيوني
تلهبه حرارة تتقد
لتصهر ورد من ذهب
فتبيع بسوق 
النخاسة مملكتي
ومقتنياتي
وعلي طوائل 
الرق تمشقني
مسخر انا لحاجاتها
مقيد على اعتابها
تلفني جدائلها 
احبال مشانق
يا ويلتي 
لا دمعة لي
وصراخي اخرس
ولا بوابة 
حزن تخرجني
من خواطرها
اتسول بين معجبيها
ارقص على 
جمر نرجسيتها
وتعذب.......وتعذب هي
وتترك لوعة وحسرة
يقدها القلب وجع
وتخاطرها الروح الآم
تذبح كل مواليد الرجاء
على معابد قهرها
تتجبر
تتبختر
تمرمر
تسوقني الحتف 
نتاج تسلطها
وتمضي بي الى سجونها
تأسرني
وحينما تشتاق تضمني
وتقول انك لي وحدي
انتجت خصيصا 
لانوثتي الرعناء
التي تحب التملك
فاذا ما جاشت خواطرها
اسدلت برادي 
من نار جسدها المحموم
واستحمت بندى 
من لهيب مصهور
واعتنقت ديانة 
خلوتها بي
لتشعل وهج 
طقوسها الشيطانية
وتلهو بي بين وصيفاتها
وتغازلني على مسرح القهر
والكل يخدمها
وانا طوع الامر
لا حيلة لي
هناك لا ينفع لوم ولا عتاب
ولا استنجاد
عليك الاستسلام فقط
ايها الفتي الرعيان
فانت ايها المغبون اسير صمتها..............

الشاعر 
عيسى حداد
رحلة العمر










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق