سيد العاشقين

السبت، 21 مايو 2016

غريب انت بقلم الشاعر زين صالح

غريب انت
غريب انت ...
قلت لك ما اريدك ...
قلت لك ما اريدك ...
ولا انا من عبيدك ...
حبي انا ، غير حبك ...
ولا دمي من وريدك ...
حبك انت ، حب مارق ...
وانا حره ، من وليدك ...
لا انت خلقت مني ...
ولا انا خلقت منك ...
ولا انا مربوطه بجيدك ...
ما احببتك ، الله أعلم ...
يمكن انا ويمكن انت ...
شربنا من وحدة نهيدك ...
قلت لك ما اريدك ...
ولا دمي من وريدك ...
شو يفيدك حب غالي ...
فريد حبك ، شو يفيدك ؟
لا تفكر انا حبك ...
مستحيل يفيدك عنيدك ...
انا على حساب حبيبي ...
ما اريدك ، ما اريدك ...
ولا رح يفيدك.وحيدك ...
ريح عنك ، وريح جهيدك ...
لا تعاند ، الحب زهره ...
نهديها بأيدي وأيدك ...
ما اريدك ما اريدك ...
لي ما بحبك شو يفيدك.؟
عند اول فرصه ببيعك ...
لو حلفلك ولو اقسملك...
رح يحبك رح يخلصلك ...
حبه ما هو وشم ...
على خدودك ...
لو انت حب تاني ...
ونهج الحب الاولاني ...
لو وعدتني بالجنان ...
وروضة الحبيب العدنان ...
وروض حبك هناني ...
ما اريدك ما اريدك ...
حبي انا ، غير حبك ...
ولا دمي من وريدك ...
حبي انا ، ما بيفيدك ...
شو بيعمل حب جديد ؟
غير قديمك ما بيفيدك ...
لا تحبني ما بحبك ...
ولا حدا ضربك على أيدك ...
ما اريدك.ما اريدك ...
للشاعر اللبناني زين صالح /بيروت لبنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق