سيد العاشقين

الخميس، 12 مايو 2016

لا أكرهك . بقلم . ياسمين سعد

لا أكرهك
لا أكرهك أنا بل أشفق علي حالك
فأنت طفلي الصغير الذى تاه منذ عقود
كيف السبيل إلي كرهك وأنت مني وكنت كل آمالك
لا أكرهك أنا ولاأستطيع ..فضياعك ضياعي
و يئن قلبى لو رأى قلبك يفيض بآلامك
قل لي لا أحبك قل لستي عشقي قل ماتشاء
لاأهتم أنا ولا يعنيني المر من كلامك
ممزق أنت تائه بين الدروب ضعيف
حطمتك الليالي ومازلت تعيش بين أوهامك
أشفق علي حالك وقد بددت الآمال
وتعيش في يأس يحرك كل أفعالك
أشفق علي حالك وقد أضعت حياتك
تارةبين وهن وتارةبين كبر دمر بالتعال أحوالك
كيف أكرهك أنا وأنت قلبي ؟
لو تألمت مت ألاف المرات من آلامك
أنت عقلي وإن رحلت مودعا
بت بلا عقل أجوب بالأحلام ذكري أيامك
لاتبالي بشقاء حالي فقط أنت تعنيني
ألقي الهموم ودع لله ثقل أحمالك
استودعتك ربي راحلة مودعة
فلا تقسو علي قلبك ولاتبتأس وأذكرني 
في ليل أحلامك

بقلم
ياسمين سعد





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق