سيد العاشقين

الجمعة، 1 أبريل 2016

محارب بالعشق*****بقلم منذر قدسي

محارب بالعشق 
...................................
ااقول مجنون انا
أم اقول أحبك
انا لست من المغول
سيدتي
أن سبوا عطرك
ولا انا هولاكو
عندما أمر بجلدك
أنا الغساني
أنا العدناني
أنا القحطاني
أنا المقدسي
أنا ابن اللاذقية
جئت لاخيط
خيام العشق
برمشك
أنا من قاتل
في معركة
القادسيه
ليضيء في الكون
دربك
أنا ياسيدتي
من حارب
جحافل التتار
لاجلك
ونصبتك عرش
والبستك التاج
وجعلتك مليكتي
وطبعت قبلة
الاحرار
على جبينك
واهديتك اساور
كسرى
والبستك عقد
الألماس
و رصعته بالعشق
لجيدك
و نظري خجلا
كان يصيب
مقل عينك
وعشت العمر
متئبط سيف الحرب
وسهم الحب
وكتمت الغرام
في صدري
وجعلت من الصمت
ثغرا
يقبل عطر
قد فاح من يديك
ااقول مجنون
انا سيدتي
أم اقول احبك
انا ابن الفيحاء
أنا ابن بردى
و ماء فراتي
نهرا
ارسله اليك دم
ليفديك
انا نخلة في أرض
العراق
نمت جذوري
وعشفي رطب
وغيمي دمشقي
قد جاد بغيث
الحب
ليرويك
وانت المليحة
في الهوا
وجلنار الحب
وصرخة الملهوف
وبطين القلب
يناديك
وانت يا سيدتي
جناح النسر أن جال
وهديل الحمام
أن قال
والشال الأخضر
إذا في الشام
على خصرك مال
و لك النجم
رفع قبعته
وانحني
ونور الشمس
تفرش السجاد
الاحمر
لترضيك
اتقولين مجنون
أم تقولي احبك
قولي ما شئت
سيدتي
قولي مجنون انا
أو قولي احبك
ااقول لك
قولي مجنون ثمل
احبك
............................
منذر قدسي@

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق