سيد العاشقين

الاثنين، 18 أبريل 2016

لك وحدك *****بقلم محمد عسكر

لك وحدك...... 
___________
لك وحدك ترنيمة عاشق 
في هزع العمر الاخير 
يتخبط في اودية الجوي 
لا يدري اين يسير
في ظلمة التغراب
اصبحت بسرج اطيافك البصير
من أي العصور انت؟
ومن اي طين ارض تخلقين؟
ام طينة البشر؟
ام من طينة الهوي؟
قبس من نبضي
وفي القلب تحلقين
بك اكتفي.... ولن اكتفي
منك عشقا هل تطتفين؟
يا ايقونة الفرح المدثر روحي
اطلق الهمس وقت الشفق
اتعب الآذان احتراق الناي الحزين
يا طفلة الامس واليوم والغد
فانت بقلبي صبية لا تكبرين
سافرش اناملي سلمات
كي تحلقي مع وترتقين
هانك في الافق الصافي
شيدت الاقدار مدينة عشقي
الا تبصرين؟؟
يا فتيه العشق والهوي
انت في مسالك الوردة والشراين
لا... لا تهرمين
تعربدين....
وتعبثين...
وتكتبين...
قصة عشقي والاوطان
توارين تارة واخري صرحين
وانا في عمق النسيان
اتلاشي غارق لا استبين
...
لا ترهقي نفسك....
في بلورة احساس له تخبأين
اصعدي علي انقاض غرامي
فالدنيا لا تقف علي حطامي
أنا الفرعون....
أنا العربي.....
انا طوفان عشق ابدي
لا تعددي التصنيفات والاسامي
اعتليها...
درجات الهوي
خلفيها نفسي سجينة الجوي
واجلديها صورتي العالقة بذاكرتك
واقرأي تعويذة الكاهنة
علك تخرجين من عظامي
فوق اناملي
سلمات.... وتمتمات بين السطور
بيني وبينك تمتد الجسور
ملك غيور....
في ارضك ونبضك سجنه الصمت عصور
ك أهل القبور.. حين الغياب
وروزنة نور لو ترخين الحجاب
لا رسم لوم لا عتاب
فبك قد أكتفيت
فارتقي يا حلوتي الي خلود العشق الاسباب
_____________ محمد عسكر 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق