سيد العاشقين

الأحد، 10 يوليو 2016

شيماء الشام تكتب (( اني افتقدك ))

بقلمي شيماء الشام اني افتقدك
افتش عليك في داخلي فلا اجدك
افتش عليك بين صفحات كتابي فلا اجد سوى حروف ونقاط تدلني اليك ولكني لااجدك
افتش عليك في زمان والمكان لكن ؟ دون دون رد لا اجدك
يامن كونت بين اضلعك ذاتي اين انت اين انا من وعودك اين انا من كتاباتك اين انا من حياتك
وصفتني كأميرة غراء اضائت لك الكون حين عرفتها  والان تتنكر لذاتي عيشتني معك  اجمل ايام عمري واجمل لحظات حياتي والان تتنكر لذاتي تاهت الحروف مني وضاع الكلام وتلعثمت المعاني الجميله في جوفي فاين انت من حياتي لا بل اين انا من حياتك
يامن وهبتك سعادة ايامي ودقائق عمري حلمت بك كثيرا ولكن ؟ ضاع الحلم في ثواني   صرت بالنسبة لك وقت فراغ ولكن ياامير ايامي ولحظات ضعفي بمحبتك لقد استيقظت من نومي ليقظتي لاقول لا لست انا من تكون لوقت فراغ فلا تضيع ايامك وايامي ياسيدي فالمشاعر باتت بسبات والقلب في اكتأب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق