سيد العاشقين

الاثنين، 2 مايو 2016

تسأل عن حبي ببشر ... بقلم //// محمد جابريه


بقلم :محمد جابريه 
تسأل عن حبي البشر 
عندما اخترك لم استعين ببشر 
وحلفت باني بحبك المنتصر 
وعاندت نفسي ودموعي 
حتى وحبات المطر ....
حاربت نفسي لاجل عيناك 
وعشقتي نفسي لانها تهواك 
واستعنت بالصلاه والصبر 
دعوت لقلبك المجروح ...ووعدت 
اني الاخ والحبيب والابن والاب 
وتعانديني بالمسائل والضجر 
لا اعلم كيف تفكرين 
اتسالي عن حبي البشر 
انا لا ارتجي قارئه فنجان ....
ولا احببتك بالسحر 
اعطيتك قلبي البرئ ووعدتك الا اخونك 
وترميني قلبي بالحجر ..
لا اعلم ماذا تصنعين قلتي كلاما بالحروف 
وحلفت اني اليك روح 
وقبلت يداك والسفوح 
وتسالي عن حبي البشر 
انا ليس لعبه في زمان ولا حجار في مكان 
اتحسس من عيننا اذا طالتك بالنظر 
الم تعرفيني بعد 
الم يخالطكي زماني 
واعترافي غي مكاني 
والسير في نصف الظهر 
وتسالي عن حبي البشر 
لن انساك ايها الحب اللطيف 
فروحي قد عشقت ملامح 
ملاك وليس كالبشر














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق