سيد العاشقين

الجمعة، 26 أغسطس 2016

إني نسيتك * تامر احمد السيد

إني نسيتك
********
يا من أحببتك من قلبي
وعشقت بشوق وشغف
ألآن حبيبي أنساني
فإني نسيتك للأســـــــــــف
حطمت بقلبي أحلاما 
وأمالا كانت لي هـــــــــدف
ووقفت فوق حطامي
من ألامي ترتشــــــــــــف
ونظرت إلى قلبي ممزق
وأمام عينيك صريع يرتجف
كانت تتوسل نبضات 
وتشد بثوبك أن أقـــــــــــف
لكنك بمرار الدنيا
ألقيته وأخذت تنصــــــــــرف
وتركتني ولهيب هواك
من شرياني قد نـــــــــــــــزف
يا من كنت في ليلي قمرا 
أرى قمرك في ليلي ينخسف
يا من كنت في عمري شمسا
ها هي شمسك تنكسف
كم أخذت عليك عهودا ألا تهجر
فتقول لي أبدا...
لا تخف
تتركني ألآن في عجل
من أجل نزوات وترهات وترف
ما كان حبك لي صدقا 
لو كان لي حقا
ما كنت عن قلبي تنحرف
اذهب من حيث أتيت 
فلن تبكي عيناي عليك
ما عاد حبك لي هدف
أصبحت شيئا مختلف 
أني أخطأت اعترف
أصبحت ذكرى في حياتي 
ماض تولى وانصرف
ستأتي يوما تتوسل 
أرجع حبيبي 
لا للأسف
تامر احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق