سيد العاشقين

الاثنين، 29 أغسطس 2016

سفر القلوب بقلم الشاعر حسين ملحم




سفر القلوب 
القصيدة الثالثة... اقسو ما شئت

اليك أشتاق 
والشوق دخان....
اجعل من عينيك
سراجا" لقصائد 
بلا عنوان...
لو حرموا الحب
جعلت انفاسك سجان
لترسل لي في الليل
بعضا" من احزان
لارسم احلامي
بريشة مدادها فنان
ارسل لي اقلامك
تبكي على الجدران 
وكلما اشتقت اليك
اشمك في الالوان
فلا يبقى لي اعذارا"
ان شئت سيد الجان
لارفض الموت خيارا"
وينزف الشوق والريحان
فما اهواك الا لتقتلني
فانت قاض بالعشق مزدان
انطق سيدي رزمة أحكام
لا ابغاك ضعيفا" وجبان
فلا تردني عن الموت
كنوز البحر وخاتم سليمان
انطق بالحكم... وامضي
وابني لي في القبر مكان
انا خولتك القلب فانطق
ففي الحكم عزاء وامان
أنطق وامضي في الليل
واسرجني إلى وتد النسيان
فلا يبقى للذكرى خواطر
تزهو وحيدة بعض الاحيان
وان خلت القول جريمة
ما ادراك بفعل الازمان
لو كنت رجلا"... كما تدعي
وابتغيت العدل والميزان
لا تخف واضرب بمطرقة
بطعم الصمت والوديان
ان رحمت قتلتني مرات
فاقسو لاشتاق الشطآن
ازف فيها ماض وحكايات
ويد تمتد تسبح الرحمن
من رمل الرمق القتيل
تستجديك..ارحم.. انا انسان..

بقلمي الشاعر حسين ملحم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق