...لكل عشاق القلم ......
دمت لنا ودمنا لك عازقين
وبشذا الحب راقصين
ومدى المحبة هائمين
وبعشق الحروف ناثرين
لك يا نبض الكلمات
نهدي حروفنا مبتسمين
بوجودك كتاج فوق رؤوسنا
وقمر منير ونجما وحيد
وملمس حرير ونغم جميل
في بساتين الأزهار وشذا الرياحين
نتغنى ونكتب للحزن والحب
والشوق والانين ..معا نغرق ومعا نهيم
دام الحرف بيننا صادق العهد أمين
أرواحنا تعشق وقلوبنا تناجي
بسحر البيان تهيم بنجوى حنين
يسكنه حنين ....وحب فريد
حنان ب خ


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق