سيد العاشقين

السبت، 15 أكتوبر 2016

.....قطف الحياة.... .........بقلم...يوسف بوكفوس....


.....قطف الحياة.... 
قطفت الحياة بالتنسم من هواء شفتيها...
وكأن للأنفاس فرع مددود من شعاع الشمس...
وتراءت النفسان فعمرنا المكان ....
بأفراح الفكر .....
وإستفاضة الغبطة والسرور...
على جمالها ....
كلون الزهرة النضرة.....
هو عطرها للنظر.....
ورأيت عندها الفجر وأخذت منه نهارا.... 
وعندها الربيع أنتزع ننه الورد....
ورأيتها بفجري وربيعي ....
فلن أنساها أبدا.....
.........بقلم...يوسف بوكفوس....


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق