سيد العاشقين

الاثنين، 6 مارس 2017

الهامي وملهمي بقلم مرواني ابوبكر مراد

الهامي وملهمي
هلمي نراقص الورد والنسيم عليل....ونشرب من اكسير الشباب المبتغى
فقالت
زمني افنيته والحب في القلب دفين...واليوم انا لابنائك فرحا ومنى
فقلت
اعطيتك حملا ثقيلا وقلبك يميل...لغيري من صلبي فاين انا يا ترى
فقالت
ما عرفت غيرك رفقا.وكنت عمرا جميل....وذكرى حبنا اراها مع النجم متذكرى
فقلت
مازال الحب في القلب شبابا يدين...ومازلتي اميرتي والشوق اليك اعتمرى
فقالت
رفقا عليا فكلامك سما قتيل...وانا شربته سنين بعدما حرما
فقلت
ذاك الزمن خيرتك على الكثير.....وعاهدتك وان كان البدر لن اغترى
فقالت
لا تهمس لشعوري بكلام القيل....وانت ادرى انك كنت طفلا بكى
فقلت
حضنك اعاد شيبي للصبى عويل...واليوم اريد الحنين وان كان مقبرى
فقالت
ما تخلفت عن حبك بعد كل ليل..وكنت اشتاق لضمك لي منتظرا
مرواني ابوبكر مراد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق