سيد العاشقين

السبت، 15 أكتوبر 2016

أبكي لأني بقلم سلطاان الشعر محمد جابريه




  
أبكي لأني 
تتساقط الدموع من عيني 
عندما أكتب يا حياتي
أبكي وكلي حرقه 
على حرف يخرجي مني
بصمت العليل 
فأبكي معي يا حبيبتي 
رجاء وأسمعيني العويل 
اكتب وعيناي تدمع 
مرض الجسد ومرض النفس 
وداء من جرحي الطويل 
أنت أيتها الشاعره الحبيبه 
تدحرجي نحوي بنقاء العشق 
وأكتبي عني أني أحبك 
وليالي مرضي قد تطيل 
ولله ما كان الفراق بخاطري 
حياتي ولكن من ألمي الهزيل 
أتتركيني يا حياتي 
يا عشق أمي ووالدي 
ام تسمعي من همسي وتكبي 
شعري الجميل 
لك الخيار أن كنت حبيبك 
فتمهلي على قلبي 
وعلى قلمي الجليل 
فما أنا الأن الا جرحا أحمق
اعشق حرفي الغامض 
من وتر النحيل 
معشوقتي الساكنه 
ما بين الحنايا 
ان كنت يأست من حرفي الميت
فهزي اليك بجذع النخله 
يمطرك حرفي 
من أعلى النخيل 
وقتها ستدركين أني لأجلك 
كتبت الشعر 
حتى لو كنت القتيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق