أبكي لأني
تتساقط الدموع من عيني
عندما أكتب يا حياتي
أبكي وكلي حرقه
على حرف يخرجي مني
بصمت العليل
فأبكي معي يا حبيبتي
رجاء وأسمعيني العويل
اكتب وعيناي تدمع
مرض الجسد ومرض النفس
وداء من جرحي الطويل
أنت أيتها الشاعره الحبيبه
تدحرجي نحوي بنقاء العشق
وأكتبي عني أني أحبك
وليالي مرضي قد تطيل
ولله ما كان الفراق بخاطري
حياتي ولكن من ألمي الهزيل
أتتركيني يا حياتي
يا عشق أمي ووالدي
ام تسمعي من همسي وتكبي
شعري الجميل
لك الخيار أن كنت حبيبك
فتمهلي على قلبي
وعلى قلمي الجليل
فما أنا الأن الا جرحا أحمق
اعشق حرفي الغامض
من وتر النحيل
معشوقتي الساكنه
ما بين الحنايا
ان كنت يأست من حرفي الميت
فهزي اليك بجذع النخله
يمطرك حرفي
من أعلى النخيل
وقتها ستدركين أني لأجلك
كتبت الشعر
حتى لو كنت القتيل

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق