سيد العاشقين

الأحد، 16 أكتوبر 2016

بوجود الحب نعيش ملوك الدرب حنان ب خ



......بوجود الحب نعيش ملوك الدرب ....
ولدت بين يداها كبرت من عطياها
تدللت من حنايها وشربت وسقيت الحب 
من نجوها هي الحب بدايته ومنتهاها
........
هو الوطن أحتوني وبين ذراعيه أنام 
هو الحب الذي علمني العطاء للأنام 
تضحياته دروس لنا للحياة 
وبسمته رغم عناءه لنا دواء 
نسعد نطير طربا حين نراه بالعناق 
جبينه العالي وصدره الحاني دفء يداه 
أول وطن نعشقه 
مصدر أمان وسلام 
كيف أوصفك وأنت فوق الوصف أبتاه 
........
سنة الكون تدور وبات الوجد يحن 
والقلب يبحث عن شيء فيه سكون 
فكان ذاك الحب المجنون 
نبضي وسر تكوين وجودي
نسير معا بدرب كله ود ومحبة 
سمائي هو ونور عيوني 
وملك روحي وضياء مركبي 
وبسمة أزهاري وثمار حبنا 
فلذات أكبادي بهم أحيا بؤئام 
وزينهم لنا الرحمان ليكون 
للحب نجوما وأقمار تضيء 
لنا بعد الرحيل دروب ...
............
ألسنا ملوكا في حبهم كما كانوا لنا نكون ؟!
.........
....للحبيبين أقول لكما جنات الخلود ...
.......حنان ب خ .....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق