سيد العاشقين

الأحد، 16 أكتوبر 2016

كما الدم أتسلل ابو بكر البطوش




كما الدم أتسلل
في شرايينك وأنا العليل
وكما الفراشة
على أوراق الياسمين
تقفين في كل حين
تذهبين وترجعين
كنسمة الفجر 
حتى لاتجرحين
تعانقي فيا شوق الحياة
وفي الامل تزرعين
سأجعل غطاءك أهداب العين
يانسمة تشرين 
وأمنياتي من يوم ولادتي
وعلى طول تلك السنين
تعالي صبيتي
سنشرب نخب قهوتنا 
بلون عينيك 
وعلى أوتار العمر 
نمارس طقوس العاشقين
وسأجعل من صدري قاربا
ومرسى للصيادين
وأمواجه أحلى ترانيم 
يعزفها الحب على أنغام
شفتيك الذابلتين
سمفونية العشق
هنا ستبداء
لنكتفي من هذا
البعد الحزين
فانا ياصبيتي مدينة
الحلم التي عنها تبحثين
اعبريها بسلام 
وفي أي وقت تشائين
ابو بكر البطوش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق