سيد العاشقين

الأحد، 16 أكتوبر 2016

انصاف امال, ,,,,وفيق فحص ,,,,لبنان





,,,,,,,,,,,,,انصاف امال,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
..لأجلكي
غردت حبيبات الندى
تمايل الورد
طربا
عزف على اوتار
الريحان
وتمادى الكون
تيها ورونقا
ابان عينيكي
وهمست الاغصان
تداعب النسيم
فثمل الصباح
من شفتيكي
لأجلكي صلى القمر
صلاة مهاجر
اطلق الطلاسم
مكث بين الدعاء
والقنوط
سكنت الهواجس
على ارائك الحنين
ارتعشت جفنات الصبح
تلعثمت كل الشعوذات
وأرتطمت امواج
حائرة
ما بين وداع
ولقاء...
دمعة على مدارج
الأقلاع...
تنتظر ربان طائرة
دون مسافرين
دون مضيفات
دون سفر...
دونكي,,
لا يكتمل القمر..
***********
..لا أمتلك
فانوس علاء الدين
ولا عصا موسى
ولست كاملا متكاملا
فأنا يا سيدتي
نصفين :
نصف مهاجر
ونصف تلوعه المهاجر...
نصف ظالم..
ونصف يئن
من المظالم..
فأنا نصف ناسك
يبحث عن نصف
الأنتصاف في الحياة
عل ينال قسطا
من عدل وانصاف
وكثرت لديه الانصاف
ليحصد في دابر
العمر على نصف
امل......!!؟؟؟
,,,,وفيق فحص
,,,,لبنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق