سيد العاشقين

الأحد، 16 أكتوبر 2016

ما أجملك عبدالسلام حسين المحمدي




ما أجملك 
يا صاحبـــي مـــا أجمـلَـكْ
ظمــــئي يراود منـهـلَــــكْ
.
حدَّقــتُ فيــك مســــبِّحاً
وأردتُ أن أتــأمَّــلَــــــــكْ
. 
وســـلكتُ دربي اقتَـفـــي
آثـــارَ خطـــوةِ من ســـلكْ
. 
وخرجــتُ من روحـي الـى 
طرق الهـوى كي أســـألكْ
.
ما لــلنجــــوم تناطحــت
ومــن الفـــؤاد كتـبت لـــكْ
.
اسـفَرْنَ في صمْتِ الدجى
لمّــا ســـمعْـنَ تـبَـتُّـلَـــــــكْ
. 
ودعَــتْ أمـيـمـةُ ربَّـــــــها
يــا ربَّـــــها ما أعـدلَــــــكْ
.
مَـلَــكُ بَــــدا في وجْنــــةٍ
وبوجنــــــةٍ اخــرى مَـلَــكْ
.
متهـــالـكٌ مَـن يـبتـعــــــد
أمّــــا القــريب فقــد هلــكْ
.
شـــمس الضحى دارت بنا
وتــبـسَّـــمتْ لتُــغــازلَـــكْ
.
وبصــرتُ ما لــم يبصروا 
روحـــاً تنــزَّل مـن فَـلَـــكْ
.
انّـــي أفــيــض صبـــابـــةً
ومـحـبـَّـــةً والأمـــرُ لَــــكْ
......................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق